images

استقدام عاملة منزلية محددة كينية

لترتاح سنقوم باستقدامها أينما كانت في الفلبين فاستقدام المعينة المعروفة من قبل العميل امر لنا خبرة عالية به وقمنا باستقدام الكثير لمثل هذا النوع من الاستقدام؛ وذلك لأن تخصصنا هو العمالة المنزلية ونجاح العاملة المنزلية لديكم هو نجاحنا.

ما يميز صالح النملة للاستقدام

لأننا نتمتع بتقييم عالي في مساند وعدد مقيمين عالي في نفس الوقت ووصلنا لهذه النتيجة لأسباب عديدة حيث اننا لا نوفر وقتا ولا جهدا ولا مالا في سبيل انجاح العاملة لدى العميل مع رسوم استقدام معقولة، ومن هذه الأسباب:

1- نستقدمها لك أينما كانت في كينيا:

بمعنى انه لو كانت خارج العاصمة لن نطلب منكم ان تطلبون من العاملة ان تأتي للعاصمة الكينية نيروبي وتحجزون لها لأننا نعلم ان هذا الأمر سيأخذ من وقت العميل ما بين التنسيق وحجز تذاكر وخلافه، ولذلك فنحن سنتواصل معها ونحجز لها تذكرة للقدوم للعاصمة نيروبي حيث تواجد مكتبنا وسنقوم باستقبالها وإيوائها مع اعطاءها الوجبات اليومية وخلافه

 

2- اختيار مكاتب خارجية بدقة:

نختار المكاتب المتخصصة في العمالة المنزلية فقط وذلك بعدما نتأكد من سمعة المكتب من مصادر متعددة كسفر مالك المكتب لهم ومقابلتهم للتأكد لكيفية ادارتهم لعملهم وتوافقهم مع معاييرنا وقابليتهم لسماع توجيهاتنا ، ونأخذ تقريراً مفصلاً عن هذا المكتب من قبل وزارة العمل التابعة لنفس الدولة التي بها المكتب و استشارة السفارة انه مكتب معتمد لديهم، ونستبعد اي مكتب خارجي يتضح لنا عكس ما هو متوقع وإن كانت رسومهم منخفضة عن غيرهم, كما يستمر مالك المكتب بزيارتهم حتى بعد التعاقد للتأكد من سير العمل على الوجه المطلوب.

 

3- تجهيز العاملة قبل السداد:

وان كان به تكلفة اضافية علينا لكن سنقوم بعمل الفحوصات الطبية والتدريب والفحص الأمني لنتأكد من خلوا سجلها الأمني من أي مشكلة ونتاكد من سريان صلاحية الجواز ودعوة العاملة للإقامة في السكن التابع لمكتبنا في كينيا وبعد ان تكون العاملة جاهزة وفحصها قد خرج سليما وحصلت على شهادة التدريب فسنطلب من العميل السداد في مساند؛ والهدف من ذلك عدم ضياع وقت العميل في عمل التأشيرة والسداد لرسوم الاستقدام وفي نهاية المطاف قد لا تأتي العاملة ولا تستجيب او تؤجل قدومها، او ترسب في فحصها الطبي او الامني. وفي نفس الوقت سيكون باعتبار العميل بأنه بدأ بجزء من مدة الاستقدام وتم تأجيل السداد. 

 

3- خدمات ما بعد الوصول:

دورنا لا ينتهي بمجرد وصول العاملة او انتهاء فترة التجربة للـ 90 يوم، بل نحن معكم باستمرار نفعل ما بوسعنا لنتأكد ان الامور على ما يرام حتى وإن كانت العاملة معروفة من قبل العميل فسنعمل ما بوسعنا تجاهكم.

التامين وفترة التجربة

1- تامين سنتين للعقد وفترة التجربة 90 يوم:

اول 90 يوم من وصول العاملة فنحن كمكتب صالح النملة للاستقدام مسؤولين مسؤولية كاملة تجاه العاملة حال فشل الفحص الطبي او ان العاملة حامل وعليها سنقوم بإرجاع جميع مستحقاتكم، وحال رفض العمل او الهروب خلال الـ 90 يوم او ما بعد الـ ٩٠ يوم لباقي مدة العقد للسنتين كاملة فالتامين هو المسؤول وسنكون متواجدين لمساعدتكم في التعويض من التامين بحكم خبرتنا في الطريقة كاملة.

 

2- التامين الصحي:

لا حاجة لعمل تامين صحي للعاملة المنزلية لأنها تتعالج مجانا لدى المستشفيات والعيادات الحكومية.

التكلفة كاملة والمدة والطريقة

1- طريقة الاستقدام:

أ- ارسال معلوماتها: صورة جواز العاملة ورقم تواصلها وتبلغون العاملة ان ترد على اتصالات مكتبنا من كينيا.

ب- نقوم بتجهيزها: سنقوم بالتواصل مع العاملة وحال انها خارج العاصمة الكينية فسنقوم بالحجز لها تذكرة داخليه ونقوم باستقبالها في السكن وتجهيز فحصها الطبي والامني وعمل التدريب

ب- التأشيرة واجراءات مساند: التأشيرة سنقوم بإصدارها لكم مجانا ان اردتم او ان نعطيكم طريقة اصدارها ثم من خلال منصة مساند سنضع السيرة الذاتية للعاملة المختارة ثم تقومون بالسداد لمنصة مساند، ونضع مدينة الاستلام سواء مدينة الرياض او مدينة أخرى، وحال خارج الرياض فسنقوم بإرسال العاملة لمدينة اقامتكم…

ج- انتظار وصولها: سنقوم بإعطائكم التحديثات اول بأول الى ان نرسل لكم موعد وصولها وسنقوم باستلام العاملة نيابة عنكم؛ فإما ان تستلمونها من مقرنا او نوصلها لمنزلك برسوم رمزية 115 ريال بالضريبة، او نرسلها لكم حال خارج مدينة الرياض برسوم تذكرة رمزية 100-300 ريال تقريبا حسب الوجهة.

 

2- الشروط والمتطلبات:

فقط التأشيرة ومتطلباتها ان يكون لديك قدرة مالية لسداد رواتب العاملة وذلك اما من خلال تعريف راتب وحال ان الكفيل مسجل بالتأمينات فلا حاجة لتعريف الراتب، او شهادة بنكية لغير الموظف المتسبب، وان لا يكون هنالك مخالفات مرورية.

 

3- مدة الاستقدام:

أولا مدة التجهيز وتأخذ 30 الى 45 يوم؛ كينيا بالذات بين الجنسيات الأخرى فترة التدريب هي شهر كامل ناهيك عن انه مواعيد استقبال العمالة لعمل التدريب يكون في ايام محددة لكل شهر.

مدة الاستقدام بعد التجهيز هي تقريبية شبه مؤكدة وتأخذ 30-45 يوم من بعد تجهيز العاملة.

* سؤال: إذا كانت جاهزة لماذا تأخذ 30-45 يوم؟

لأنه بعد ذلك سنقوم بعمل عقد وزارة العمل الكينية، ثم تذهب المعاملة للسفارة السعودية، وبعد ذلك الحجز والوصول. كل مرحلة تأخذ وقتها وجميعها مراحل تمر على إجراءات حكومية محددة بوقت من قبل النظام الموحد المنصوص في كل جهة حكومية، فوقتا محددا لاستلام المعاملة، ووقتا تستغرق المعاملة لديهم من قسم لآخر، وفي موعد محدد نستلم المعاملة، عدا المرحلة الاخيرة وهي التذكرة. علما اننا نجتهد قدر الامكان ان تصل العاملة بأسرع وقت ممكن لأنها من مصلحتنا ومصلحة العميل والعاملة ومصلحة المكتب الخارجي الذي لا يتقاضى رسومه الا بعد وصول العاملة.

 

4- التكاليف والرسوم:

أ- تكاليف استقدامها:

– الاستقدام 6241 ريال بالضريبة.

– التأشيرة 2000 ريال + 172 ونص لمساند.

– التامين 504 الى 690 ريال.

* عملاء خارج الرياض: تذكرة داخلة برسوم رمزية بالنقل الجماعي 100-300 ريال.

ب- تكاليف ما بعد الاستقدام:

– الراتب الشهري للعاملة.

– رسوم فحص الاقامة مرة واحدة 150 الى 250 ريال حسب العيادة.

– رسوم الإقامة 600 ريال لكل سنة.

– تذكرة رجوعها بلادها بعد انتهاء مدة العقد سنتين.

في النهاية، نعرف ما تريده ولدينا كل المقومات ونحن هنا لنقدم لك تجربة لا تُنسى ولن نوفر جهدًا في تحقيق رضاك التام. انضم إلينا اليوم لتكون جزءًا من عائلتنا ونحن نعدك بأنك ستجد الجودة والاهتمام الذي تستحقه. اجعلنا شريكك في رحلتك وسنكون دائمًا هنا لدعمك وخدمتك بكل احترافية وحب.

جميع الخدمات

تواصل معنا